أخبار جديدة عن صحة شيخنا العلامة صالح الفوزان حفظه المولى وبارك فيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخبار جديدة عن صحة شيخنا العلامة صالح الفوزان حفظه المولى وبارك فيه

مُساهمة من طرف أبو أحمد هداية في الثلاثاء يناير 06, 2009 1:55 am

كثرت أسئلة الناس عن صحة شيخنا العلامة صالح الفوزان عضو هيئة كبار العلماء في دولة التوحيد ( السعودية )، وعضو اللجنة الدائمة للإفتاء وذلك لأنه قد رقد في المستشفى ولم يحج هذا العام على إثر مرض عرض له وهو جرثومة في المعدة.
وليس كثرة أسئلة الناس عنه غريباً فهو موضع ثقة كثير من المسلمين، سواء كانوا طلاب علم أو عوام لتميزه في العلم، والغيرة على التوحيد والسنة، والثبات على ذلك في زمن تلقب وتلون كثير من المنتسبين إلى العلم والدعوة ، وقد تجاوز شيخنا السبعين من عمره ولا يزال مستمراً في الإفتاء والتعليم من غير تلون وتقلب- أطال الله عمره على الخير - .
ونبشر المسلمين أجمعين بأن الشيخ في صحة طيبة - ولله الحمد - وقد شفي من مرضه بعد أن نوم في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد خرجت الفحوصات ونتائجها إيجابية . وقريباً - إن شاء الله - يستأنف دروسه المعلنة في قسم ( إعلانات دعوية ) في موقع الإسلام العتيق .
وللإحاطة يلتبس على كثيرين فتاوى شيخنا العلامة صالح الفوزان بفتاوى عبد العزيز الفوزان الشاب المفتي في قناة المجد، ولابد من التفريق بينهما فهما مختلفان علماً ومنهجاً ، فهذا الثاني من تلاميذ الحركي سلمان العودة ، وممن تربوا على يديه ونشروا منهجه وهو يفخر بذلك ، بخلاف شيخنا العلامة فهو من مخالفي أهل البدع كلهم ومن الرادين عليهم .
بل للتشابه في الاسم ظن بعضهم أنه ولد الشيخ العلامة صالح الفوزان وليس كذلك، بل لا يجتمعان ولو في النسب لأن كل واحد منهما من قبيلة مختلفة وإنما التوافق في الاسم فقط .
أسأل الله للجميع والتوفيق والسداد.
http://www.islamancient.com/news,new,34.html?PHPSESSID=120585d3ba578b631cb6a2c7dd239040

أبو أحمد هداية
سلفى موهوب
سلفى موهوب

المساهمات : 135
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى